عصير للصحة والحماية من الامراض، هذا ما تحتاجه الان

اتباع حمية غذائية صحية امر ضروري امر ضروري لاكتساب مناعة قوية، والتأكد من اخذ الكمية اللازمة يوميا من فواكه و خضار الطازجة للوقاية من الامراض، و التي في حالة ما اذا أصيب الجسم بمرض او ضعف، تقوم بمنحه القوة و الفيتامينات اللازمة لاسترجاع الصحة.

صحة | 2017/01/18

أكثر من 70 في المئة من الجهاز المناعي الخاص بك موجود في أمعائك، وما تأكله يشكل أساس صحتك. يدافع عن الجهاز المناعي ضد الفيروسات والبكتيريا، التي يمكن أن تسبب التهاب في الجسم، مما يؤدي إلى الامراض.

عندما تمرض، يحاول الجسم إعادة التوازن عن طريق تنظيف السموم من النظام الخاص بك، وأخذ الدواء يمكن ان يعرقل الجهاز المناعي من القيام بعمله وتخلصه من المرض.

أنشئ بنية صحية و سليمة لهذا العام عن طريق تناول اعذية طازجة، و التي تشمل مضادات الالتهاب و مثل الزنجبيل و الكركم.

الاناناس:

الأناناس من المواد الغذائية التي تعزز إنتاج الجسم للخلايا الحبيبية، وهي تشكل خلايا الدم البيضاء. وخلايا الدم البيضاء هي خط الجسم الدفاع الأول ضد البكتيريا وانفلونزا، وجود كمية كافية لا بد منه لدرء العدوى.

الجزر:

يحتوي الجزر على كميات من البيتا كاروتين، وهي مادة المغذية والقوية والتي تعمل على زيادة إنتاج النظام المناعي للخلايا المكافحة لعدوى.

البرتقال:

واحد من أفضل المصادر لتعزيز المناعة الفيتامين C الموجود في والبرتقال يتسبب في إنتاج مستويات أعلى من الأجسام المضادة وخلايا الدم البيضاء. يعمل فيتامين C أيضا كمضاد للأكسدة، مما يساعد على مواجهة المراض.

الزنجبيل:

الزنجبيل يقلل من الحمى، ويسكن التهاب الحلق، والسعال و ايضا يشجع على إزالة المخاط من الصدر. و المواد الكيميائية و في الزنجبيل الكثير من المواد التي تقوم بتحفيز الدورة الدموية وفتح الجيوب الأنفية.

الكركم:

الكركم يحتوي على أعداد كبيرة جدا من الخصائص المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات ايضا. الكركمين، العنصر النشط في الكركم هو مضاد للفيروسات، الفطريات، ويمكن أن تساعد في الحماية من السرطان. الالتهاب هو سبب كثير من الأمراض المزمنة التي تسبب التدهور في الصحة.

المكونات

  • 1 الأناناس
  • 3حبات من البرتقال
  • 2 حبات جزر متوسطة الحجم
  • جزء من الزنجبيل بطول الإبهام
  • القليل من الكركم الكركم.

تعصر جميع هذه المكونات في عصارة للحصول على عصير و يشرب.