لماذا ينصح بوضع شريحة من البصل تحت القدمين قبل النوم.

فقط قم بوضع شريحة من البصل تحت القدمين لتفادي البرد والسعال، قد تتفاجأ بهذه العملية لكن من المؤكد أنك ستفاجئ بالنتائج.

صحة | 2017/01/21

هذا العلاج المحلي الصنع فعال جدا للذين يعنون من السعال المزمن، لان لديه فوائد كبيرة وتأثيرات خارقة، والأثر الجانبي الوحيد له هو الرائحة التي تنتشر في العرفة، لكنه امر بسيط يمكنك معالجته باستعمال ملطفات الجو.

للبصل خصائص غير عادية، وهذا هو السباب من وراء استعماله في العديد من الوصفات الطبيعية التقليدية، وقدمته كل الثقافات على انه المكون الرئيسي.

بالنسبة لصحة الانسان، تعد القدمين من بين الأعضاء التي لا يهتم الشخص لها الى في حالة الشعور بالألم، البرد او مشاكل في الدورة الدموية، ولكن مناك كمية كبيرة من الاعصاب الموجودة تحت القدمين والمتصلة بالكثير من الأعضاء وهذا الامر الذي نتجاهله او لا نعرف عنه شيء.

يدعى هذا التواصل بخطوط الطول، وهي متوافقة مع نقاط اوخز بالإبر، أيضا تحتوي على كهرباء كامنة وعالية جدا، وعند تحفيزها تتيح لنا الوصول الوصول الى جميع أعضاء الجسم.

لذلك ان وضعنا شريحة من البصل تحت الاقدام، سنقوم بتحويل كل الفوائد الى جميع انحاء الجسم.
فوائد هذه العملية:

قل وداعا لكل العدوى:

البصل مكون طبيعي ومضاد حيوي، وعند وضعه تحت القدمين سينقل هذه الفوائد الى جميع انحاء الجسم، وهذا لا يعني عدم اخذ المضادات الحيوية التي يمنحها الطبيب وانما يقوم البصل بمضاعفة فعاليتها، والتعافي بسرعة.

يخلص الجسم من السموم:

السموم هي المخلفات في الدم التي تضر صحتنا عندما تتراكم. حمض الفوسفوريك في البصل يعمل بمثابة المغناطيس للمواد السامة، مما يساعد الجسم على القضاء عليها بسهولة أكبر.

3-البصل يميه الجسم:

هل تعلم ان البصل يتكون من 90% من الماء، وإذا نظرنا إلى نقاط الوخز بالإبر، والطاقة الكهربائية لخطوط الطول ستقوم بتوزيع كل من المياه التي يحتاجها جسمنا للوصول إلى أفضل أو أمثل المستويات.
و ينصح بالقيام بهذه الطريقة للأشخاص الذين يعملون بجهد خلال اليوم ولا تسمح لهم الفرصة بشرب ما يحتاجه الجسم من الماء.

يقوي الجهاز المناعي:

البصل مصدرا غني للفيتامينات E وC، والتي هي ضرورية للحفاظ على دفاعات أجسامنا. بالإضافة إلى ذلك، هذه الفيتامينات من مضادات الأكسدة، وهذا يعني أنها تبطئ عملية الشيخوخة.

كيفية الاستعمال:

كيفية الاستعمال. أنواع البصل كثيرة لكن يصى باستعمال البصل الأبيض او الأحمر للقيام بهذه العملية، ويمكنك استعمل ما يمكنك الحصول عليه بسهولة.
-قم بقطع البصل الى شرائح وضع شريحتين تحت القدم، في المنطقة المقوسة بالضبط لأنها تحتوي على خطوط الطول و هي المكان المستهدف، ثم قم بلبس الجوارب مع المحافظة على مكان البصل، و بعدها اذهب الى النوم.
وكما ذكرنا سابقا يبقي مشكل الرائحة هو أسوأ جزء في العلاج ويمكنك التخلص منه عن طريق غسل القدمين بمستحضر عطري.
كما يمكنك استعمل هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع لإعادة الحيوية للجسم و أيضا الفوائد الكثيرة لها، و ينصح باستعمال هذه الطريقة يوميا، لا اضرار فقط فوائد.

المصدر : من هنا